رياضة

ريال مدريد.. يحقق فوزا مثيرا على ديبورتيفو ألافيس

حقق ريال مدريد فوزا مثيرا وصعبا على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بصعوبة بنتيجة 2/3 فى الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

سيطر الريال على مجريات الشوط الأول وتلاعب بالافيس وشن غارات عن طريق كليان إمبابى وفينسيوس ورودريجو وبرنجهام.

وأسفر الضغط الريالى عن هدف أول من لوكاس فاسكيز في الدقيقة الأولى، وأضاف كيليان مبابي الهدف الثاني  من جملة رائعة هات وخد مع برنجهام في الدقيقة (40) وضاعف رودريجو النتيجة بهدف في الدقيقة (48).

ظل الريال مسيطرا على الشوط الثاني حتى كانت الدقيق 80 هاجم الضيوف بشراسة وقلبوا الطاولة باحراز هدفين.. الأول للاعب ارلوس بينافيديز  في الدقيقة (85) وبعد دقيقة أحرز إنريكي جارسيا كيكي الهدف الثاني (86).. لتنقلب المباراة رأسا على عقب وسط ذهول لاعبى وجهاز ريال مدريد والجماهير فى المدرجات.

وحاول لاعبو ديبورتيفو ألافيس فى الست دقائق الوقت بدل الضائع وسط استبسال لاعبى الريال وحارس مرمامهم وكاد يحقق الضيوف المفاجأة وتسجيل هدف التعادل ولكن التسديدة مرت بجوار القائم ومعها صافرة الحكم.

الفوز ساهم في رفع ريال مدريد رصيده للنقطة الـ17 في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الليجا الإسبانية، بفارق نقطة خلف برشلونة المتصدّر الذي يستضيف خيتافي اليوم الأربعاء.

بينما تكبّد ألافيس خسارته الثالثة هذا الموسم مقابل 3 انتصارات وتعادل واحد ليتجمّد رصيده عند 10 نقاط في الترتيب الثامن مؤقتاً.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى